كلية العلوم والتكنولوجيا تستقبل الطلبة الدوليين في إطار إحياء اليوم العالمي للحركية الدولية للطلبة «Student Marhaba Day»

401344747 742748461214078 2829942867768176970 nاستقبل عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الأستاذ حاتم غضبان، أمسية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023، الطلبة الدوليين المسجلين عبر التخصصات المختلفة بالكلية من أجل الترحيب بهم وتعريفهم بالطاقم الإداري وكذا الاستماع إلى انشغالاتهم.
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للعميد هنأ فيها الطلبة الدوليين بمناسبة هذه الإحتفالية السنوية التي أقرتها الوزارة الوصية، بجعلها مناسبة وطنية يحتفى بها كل سنة. كما عبر عن سعادته بتفوقهم الدراسي الملحوظ مجددا دعمه لهم من خلال فتح باب لطرح جميع إنشغالاتهم دون قيد.

الحياة الطلابية كان لها صداها من خلال الدعوة لتأسيس نادي طلابي ثقافي يعنى بالموروث الفكري والتراثي للطلبة الدوليين بصفتهم سفراء علم ومعرفة لبلدانهم الشقيقة بالجزائر. من خلال قيامهم بإحياء مختلف المناسبات الوطنية والثقافية الخاصة بكل بلد، مع تقديم يد العون وتأطيرهم في ذلك لتعزيز التواصل وتكوين روابط دائمة، حيث أوصى الأستاذ غضبان بتأسيس نادي ثقافي خاص بالطلبة الدوليين. يهدف إلى توفير منصة للتفاعل وتبادل الخبرات بين الطلاب، وبالتالي تعزيز التنوع الثقافي في الحرم الجامعي.
الطلبة الدوليون خلال تدخلهم، توحدت كلمتهم على رفع التحدي من أجل التميز في الدراسة، شاكرين إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم لهم وكذا مرافقتهم الدائمة، كما تقدموا بالشكر الجزيل على حفاوة الإستقبال على مستوى الكلية.

.