انطلاق فعاليات البطولة الجهوية للمؤسسات الجامعية للجنوب اختصاص كرة الطائرة ذكور وإناث

FB IMG 1677423550941تحت شعار ترقية الممارسة الرياضية بالوسط الجامعي وبإشراف اللجنة المحلية المشتركة لترقية الممارسة الرياضية في الوسط الجامعي انطلقت بجامعة محمد خيضر بسكرة صبيحة يوم الأحد 26 فيفري 2023 فعاليات الافتتاح الرسمي للبطولة الجهوية للمؤسسات الجامعية للجنوب في اختصاص كرة الطائرة إناث وذكور بمشاركة فرق جامعة بسكرة، ورقلة، الجلفة، و الأغواط وذلك بالقاعة متعددة الرياضات بالجامعة، باشراف المكلف بتسيير شؤون مديرية الجامعة الاستاذ محمود دبابش، وحضور الأمين العام للجامعة، نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي في الطور الثالث دكتوراه، عمداء الكليات، مديرا الخدمات الجامعية بسكرة وشتمة، الى جانب ممثل مدير الشباب والرياضة وممثلي الرابطة الولائية للرياضة الجامعية بسكرة.

سبق افتتاح فعاليات هذه المنافسة الرياضية وقفة ترحم على روح فقيد الجامعة الاستاذ أحمد بوطرفاية الذي كان يولي أهمية خاصة لمثل هذه الفعاليات وبحرص شديد و ومتابعة شخصيه لجميع تفاصيل التظاهرات.
في المستهل رحب الاستاذ محمود دبابش بالوفود المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الولائية والجهوية، مشيرا الى دور المدينة الجامعية بسكرة في احتضانها للمنافسات الرياضية المتنوعة سنويا بهدف ترقيتها في الوسط الجامعي وهذا ماينعكس ايجابا على الحياة الطلابية، ليدعو إلى الحرص على استمرار مثل هذه الأنشطة الرياضية.
ممثل مدير الشباب والرياضة لولاية بسكرة، ومديرا الخدمات الجامعية بسكرة و شتمة اعربوا جميعهم في تدخلاتهم عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية التي تعتبر فرصة لاكتشاف مواهب الطلبة.
والجدير بالذكر أن الانطلاق كان بمقابلة إفتتاحية جمعت فريق المدينة الجامعية بسكرة ضد فريق المدينة الجامعية الجلفة(صنف إناث) ، على أن تشهد أمسية هذا اليوم الأول من المنافسة مقابلة بين فريق المدينة الجامعية الجلفة ضد فريق المدينة الجامعية بسكرة (صنف ذكور ).
وللاشارة فسيتضمن اليوم الاخير من هذه المنافسة الرياضية والمقرر في 01 مارس 2023 تقديم شهادات تكريم للقائمين على تنظيم هذا الحدث، وايضا شهادات للفرق المشاركة مع تكريم وتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الاولى.

Main Menu FR